شركة الخليج الدولية للملاحة و الأعمال البحرية

تعتبر شركة الخليج الدولية من أوائل الشركات الخاصة العاملة في مجال الملاحة و النقل البحري منذ سنة 1992م.

و تقدم الشركة الكثير من الخدمات المتميزة في مجال النقل البحري و المعاينات البحرية و المطالبات التأمينية، كما تقوم الشركة بأعمال نوادي الحماية و مفوضي التأمين الدولي و استشارات قوانين الطيران المدني .

يتولى إدارة شركة الخليج الدولية الدكتور: رمضان مفتاح المغيربي وهو إداري له سمعته الدولية و المحلية في مجال الإدارة البحرية و الطيران المدني و التأمين الدولي (البحري و الجوي)

كما أن الشركة تقوم بتمثيل العديد من الخطوط الملاحية العالمية و لها علاقات جيدة مع العديد من المنظمات و الهيئات الدولية مثل   ( BIMCO - LLYDO`S OF LONDON)  و لها فريق عمل ممتاز و متميز و ذو خبرة ممتازة في الخدمات البحرية في كافة الموانئ الليبية .

إن علاقات الشركة الجيدة و المحترمة مع كافة المنظمات و الهيئات الدولية و الإدارات الليبية ذات العلاقة بالنقل البحري و الجوي و التأمين ، جعل جميع أعمال الشركة معروفة بالمصداقية و الجدية في إنهاء كافة ما يطلب منها في مجال عملها - الأمر الذي جعل مصداقيتها علامة مسجلة لها .

و تقدم الشركة أيضا خدمة الإستشارات المحلية و الدولية في مجال النقل البحري ، الملاحة الدولية ، التأمين و الطيران المدني من خلال جميع فروعها في الجماهيرية العظمى .

مدير شركة الخليج الدولية

Dr. Ramadan M. Mgherbi

الدكتور: رمضان مفتاح المغيربي